عاقبتي

Deneyimsel Tasarım Öğretisi

 عاقبتي

أكتب لك هذه الرسالة في منتصف الليل بعينين دامعتين.

أنا قلقة

هو الذي رباني وهو الذي يحزنني.

وعاقبتي…

أنا خائفة جدًا، هل تعلم؟

عندما لا يكون لدي أي رأس مال،

عندما تكون يدي فارغة هكذا،

بعد أن جرحت وكسرت الكثير من الناس،

عندما تكون على حق وعندما تكون على خطأ،

عاقبتي…

هل سنصنع السلام معك يومًا ما؟

هل ستبتسم وجوهنا عندما نلتقي؟

لا أعرف عاقبتي

وأنا قلقة للغاية.

فكما اخترنا بدايتنا، كذلك نختار أيضًا نتائجنا.

لكن لا أعلم ماذا اخترت...

أنا أيضًا قلقة بشأن سجودي.

يا عاقبتي

قلبي محطم،

أنا في قاع الغموض،

ينضج ابن آدم كلما اكتسب الخبرة.

وكلما زاد فهمه، أصبح أكثر حكمة.

أين أنا في رحلة الحكمة هذه؟

يكتسب البشر الخبرة عندما يقومون بتقييمنتائجتجاربهم

ماذا لو كنت في البداية فقط ولم يعد لدي أي وقت متبقع،

كيف يمكنني أن أعيش مع هذا الحزن،عاقبتي؟

بينما عشت خاليًا من القلق على نفسي طوال هذه السنوات.

بينما ننطلق دائمًا بنوايا حسنة، 

لقد فوجئت جدًا بعاقبتيفي نهاية الطريق.

لم أكن أعرف…

في أغلب الأحيان، ما كنت أعرفه لم يكن كافيًا لأكون مخطئًا.

لم يكن من المفيد أن لدي نوايا حسنة وحسب.

ما لم يكن الإنسان مخلصاً، لا يمكنه التقدم.

يتم فتح الطرق لأولئك الذين هم مخلصون حقا.

أنا مخلص الآن.

هل ستفتح لي السبل عند عاقبتي؟ 

إذا أخذتك في نزهة ليلية،


"إذا أحسنت أحسنت إلى نفسك. 

حتى لو فعلت الشر، فسوف تؤذي نفسك". 

إذا واجهت القانون،

فإذا مرت نملة من أمامي

وهو تسير ببطء نحو مصيرها،

مثلما أمشي إليك،
هل ستكون نهايتي جيدة؟

أمشي إليك في الليل، 

عيوني دامعة ويدي فارغة

بقولك "فلا تتخذوا غيري وكيلا" 

إذا تأرجحت ذهابًا وإيابًا بين الخوف وعدم الخوف

عاقبتي…

’’إن هذا القرآن يهدي للصادقين ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات بأجر
عظيم’’.

وطالما أضيف السلوك الصحيح إلى حسن النية، وأصر على العمل الصالح، وأثابر على هذه الرحلة، فهل سيُبشرني بعاقبتي؟

انا خائف جدا...
"اقرأ كتابك! كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا." كلماته تتردد في ذهني

أعوذ بخالق نفسي من شر نفسي وأنتظر على أمل.

نتيجة نواياي الطيبة...
&
يمكّننا تدريس التصميم التجريبي من جعل حياتنا أسهل من خلال معلومات متسقة وقابلة للتطبيق و مفهومة ومفيدة. ومن خلال هذه المعلومات، يتعلم الأشخاص كيفية التواصل بشكل أكثر فعالية مع عائلاتهم وأصدقائهم وعملائهم.
الخضوع، القمع، القوة، الحرب، الشجاعة، السلام

Yorumlar

  1. حتى لو فعلت الشر، فسوف تؤذي نفسك".

    YanıtlaSil
  2. كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا."

    YanıtlaSil
  3. كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا."

    YanıtlaSil
  4. Kaleminize sağlım..

    YanıtlaSil
  5. حتى لو فعلت الشر، فسوف تؤذي نفسك".

    YanıtlaSil
  6. Bu yorum yazar tarafından silindi.

    YanıtlaSil
  7. :) Kaleminize sağlık

    YanıtlaSil

Yorum Gönder